النخبة التكتيكية DMRII Pro Riflescopes-3.5-21x50
  • Air Proالنخبة التكتيكية DMRII Pro Riflescopes-3.5-21x50
  • Air Proالنخبة التكتيكية DMRII Pro Riflescopes-3.5-21x50
  • Air Proالنخبة التكتيكية DMRII Pro Riflescopes-3.5-21x50
  • Air Proالنخبة التكتيكية DMRII Pro Riflescopes-3.5-21x50
  • Air Proالنخبة التكتيكية DMRII Pro Riflescopes-3.5-21x50

النخبة التكتيكية DMRII Pro Riflescopes-3.5-21x50

لقد كرسنا أنفسنا لـ Elite Tactical DMRII Pro Riflescopes-3.5-21x50 لسنوات عديدة ، يغطي الولايات المتحدة الأمريكية بأكملها وسوق أوروبا ، ونتوقع أن نصبح شريكك على المدى الطويل في الصين على هذا الهاتف الرقائقي يغطي Elite Tactical DMRII Pro Riflescopes-3.5-21x50. وعدك بالتثبيت السهل ، نترك جميع الملحقات جيدة لك بالفعل.

???? ????

PDF تحميل

وصف المنتج

مشروع:النخبة التكتيكية DMRII Pro Riflescopes-3.5-21x50

نموذج:ET732150ED

شبكاني:G3 (FFP) ، زجاج محفور

بحجم:3.5-21x50


نحن كرسنا أنفسنا لالنخبة التكتيكية DMRII Pro Riflescopes-3.5-21x50سنوات عديدة ، تغطي كلها الولايات المتحدة الأمريكية وسوق أوروبا ، ونتوقع أن تصبح شريكك على المدى الطويل في الصين على أغطية الهاتف مغلفةالنخبة التكتيكية DMRII Pro Riflescopes-3.5-21x50. الوعد بهذه السهولة التثبيت ، نترك جميع الملحقات بشكل جيد لك بالفعل.


حولالنخبة التكتيكية DMRII Pro Riflescopes-3.5-21x50وصف المنتج

الالنخبة التكتيكية DMRII Pro Riflescopes-3.5-21x50يجمع بين الأداء الاستثنائي لجهاز DMR II الموقر ولكنه يضيف ED Prime Glass لزيادة الدقة ويزيل فعليًا الانحرافات اللونية لجعل الحصول على الهدف أسرع وأسهل. يحتوي الأنبوب الرئيسي الذي يبلغ قطره 34 ملم على برج قفل مغناطيسي خاص بنا ، وفي الأعلى يوجد إيقاف RevLimiter الذي يوقف الاتصال الهاتفي تحت مقبض الارتفاع. تغييرات الطاقة سهلة وتضيء بسرعة بفضل معيار المطرقة. يتم طلاء الزجاج في أحدث جيل من Rainguard ، حصريًا ، غش عنصر EXO. يتضمن 2 "مظلة ، bikinicaps ، وغطاء نطاق ناعمة.

حصرياً EXO Barrier Protection - أحدث وأحدث عدسات واقية من Bushnell تعمل على ربط الجزيئات بالزجاج ، وصد الماء والزيت والغبار والحطام ومنع الخدوش.

IPX7 مقاوم للماء - بصريات مغلقة بحلقة O تبقى جافة بالداخل ، عندما تغمرها ثلاثة أقدام من الماء لمدة تصل إلى 30 دقيقة.

Throwhammerâ € ¢ Throw Lever - يسمح بتغييرات التكبير السريع بنقرة بسيطة من اصبع اليد.

النخبة التكتيكية DMRII Pro Riflescopes-3.5-21x50


مواصفاتالنخبة التكتيكية DMRII Pro Riflescopes-3.5-21x50


نموذج #

تكبير X OBJ. عدسة

شبكاني

طائرة الوصل

السفر لكل REVO

إغاثة العين

مجال الرؤية (FT @ 100 YDS)

الوزن (اوز).

الطول

ET732150ED

3.5-21X50MM

G3 (FFP) ، زجاج محفور

أول

10 ميل

4.0IN / 101.6 مم

25FT @ 3.5X إلى 5FT @ 21X

37.0 أوقية / 1049 ج

13.2 بوصة / 335.3 ملم


النخبة التكتيكية DMRII Pro Riflescopes-3.5-21x50تعليمات REVLIMITER ™ (صفر التوقف)


الخطوة 1: احصل على صفر جيد على بندقيتك 100 ياردة. قم بإزالة برغي مقبض البرج باستخدام عملة أو مفك مسطح الرأس (1)

      النخبة التكتيكية DMRII Pro Riflescopes-3.5-21x50

الخطوة 2: قم بإزالة مقبض البرج و setaside (2a). قم بفك مسامير ألين الثلاثة الموجودة على محيط حلقة القفل الداخلية السوداء 1½ دورة (باستخدام مفتاح ألين 1.5 مم) (2 ب). هذه المسامير "مؤمنة" في حلقة RevLimiter بحيث لا يمكن إزالتها تمامًا سقط أو فقد.

النخبة التكتيكية DMRII Pro Riflescopes-3.5-21x50

الخطوة 3: أدر قرص RevLimiter في اتجاه عقارب الساعة حتى يتصل بدبوس ثابت في الجزء السفلي من البرج (3 أ). (لا تضيق). تم إيقاف محطتك الصفرية الآن.

النخبة التكتيكية DMRII Pro Riflescopes-3.5-21x50

الخطوة 4: أعد فهرسة غطاء البرج إلى الصفر وأعد برغي البرج إلى أعلى مقبض البرج وشد (4).

      النخبة التكتيكية DMRII Pro Riflescopes-3.5-21x50


رؤية أكثر و تصفيرالنخبة التكتيكية DMRII Pro Riflescopes-3.5-21x50

رؤية التجويف هو إجراء أولي لتحقيق المواءمة المناسبة للنطاق مع تجويف البندقية. من الأفضل القيام بذلك باستخدام Bushnell Bore Sighter. إذا لم يكن جهاز حفر التجويف متاحًا ، فيمكنه أن يكون كما يلي: قم بإزالة المزلاج والبصر من خلال ماسورة البندقية عند 100 ياردة. ثم انظر من خلال النطاق وجلب المرمى إلى نفس مؤشر الهدف باستخدام الأبراج أو تعديلات الرياح. أعد الترباس واستعد لإسقاط النطاق عند هدف 100 ياردة.

ستكون خطوتك التالية هي صفر النطاق باستخدام الجولات الحية. أطلق اللقطة الأولى ولاحظ مكان التأثير. أنت يمكن استخدام الأبراج لتغيير نقطة التأثير وفقًا لذلك. على سبيل المثال ، إذا ارتفعت لقطتك الأولى بمقدار 1 مل و 1 مليون متبقية ، اضبط قرص الارتفاع لأسفل 1 مل و windage الخاص بك اطلب 1 مل الحق. اضبط دائمًا في الاتجاه المعاكس الاتجاه من نقطة التأثير الخاصة بك.

عندما تطلق رصاصتك الثانية ، يجب عليك انظر إلى نقطة التأثير أقرب إلى الهدف المقصود. قد جولات متعددة تحتاج إلى طرد قبل تحقيق نتائج متسقة. يمكنك أيضا استخدام شبكاني في نطاقك للمساعدة في فك التعديلات الصحيحة. الصورة على تظهر الصفحة التالية كيف يعمل هذا ، وذلك باستخدام شبكاني H59 كمثال.






العلامات الساخنة: النخبة التكتيكية DMRII Pro Riflescopes-3.5-21x50 ، الشركات المصنعة ، الموردين ، بالجملة ، شراء ، مصنع ، في الأوراق المالية ، السائبة ، العلامات التجارية ، الصين ، رخيصة ، خصم ، سعر منخفض ، شراء الخصم ، السعر ، الجودة ، متينة ، سهلة الصيانة ، مدى الحياة ضمان Ironclad

علامة المنتج

الفئة ذات الصلة

???? ????

لا تتردد في تقديم استفسارك في النموذج أدناه. سنقوم بالرد عليك في غضون 24 ساعة.

Elite Tactical DMRII Pro Riflescopes-3.5-21x50
  • Air ProElite Tactical DMRII Pro Riflescopes-3.5-21x50
  • Air ProElite Tactical DMRII Pro Riflescopes-3.5-21x50
  • Air ProElite Tactical DMRII Pro Riflescopes-3.5-21x50
  • Air ProElite Tactical DMRII Pro Riflescopes-3.5-21x50
  • Air ProElite Tactical DMRII Pro Riflescopes-3.5-21x50

Elite Tactical DMRII Pro Riflescopes-3.5-21x50

We devoted ourselves to Elite Tactical DMRII Pro Riflescopes-3.5-21x50 many years, covering whole USA and the Europe market, and expect to be become your long term partner in China on such laminated phone covers Elite Tactical DMRII Pro Riflescopes-3.5-21x50. Promise that easy installation, we leave all accessories well for you already.

Send Inquiry

PDF Download

Product Description

Project:Elite Tactical DMRII Pro Riflescopes-3.5-21x50

Model: ET732150ED

Reticle: G3 (FFP), etched glass

Size:3.5-21x50


We devoted ourselves to Elite Tactical DMRII Pro Riflescopes-3.5-21x50 many years, covering whole USA and the Europe market, and expect to be become your long term partner in China on such laminated phone covers Elite Tactical DMRII Pro Riflescopes-3.5-21x50. Promise that easy installation, we leave all accessories well for you already.


About Elite Tactical DMRII Pro Riflescopes-3.5-21x50 Product Description

The Elite Tactical DMRII Pro Riflescopes-3.5-21x50 combines the exceptional performance of the venerable DMR II but adds ED Prime Glass to increase resolution and virtually eliminate chromatic aberrations to make target acquisition faster and easier. Its 34mm main tube houses our locking windage turret, and on top is our dial-halting RevLimiter zero stop under the elevation knob. Power changes are effortless and lighting fast thanks to the standard Throw Hammer. Glass is coated in the newest generation of Rainguard, our exclusive, element-cheating EXO Barrier. Includes a 2" sunshade, bikini caps, and soft scope cover. 

Exclusive EXO Barrier Protection - Bushnell’s newest and best protective lens coating molecularly bonds to the glass, repelling water, oil, dust, debris and preventing scratches.

IPX7 Waterproof construction - O-ring sealed optics stay dry inside, when immersed in three feet of water for up to 30 minutes.

Throwhammer™ Throw Lever - Allows for quick magnification changes with a simple flick of a finger.

Elite Tactical DMRII Pro Riflescopes-3.5-21x50


Specification of Elite Tactical DMRII Pro Riflescopes-3.5-21x50


MODEL #

MAGNIFICATION X OBJ. LENS

RETICLE

FOCAL PLANE

TRAVEL PER REVO

EYE RELIEF

FIELD OF VIEW (FT @ 100 YDS)

WEIGHT (OZ.)

LENGTH

ET732150ED

3.5-21X50MM

G3 (FFP), ETCHED GLASS

FIRST

10 MIL

4.0IN / 101.6MM

25FT @ 3.5X TO 5FT @21X

37.0OZ / 1049G

13.2IN / 335.3MM


Elite Tactical DMRII Pro Riflescopes-3.5-21x50 REVLIMITER™ (Zero Stop) INSTRUCTIONS


Step 1: Obtain a good zero on your rifle at 100 yds. Remove the turret knob screw using a coin or flathead screwdriver (1)

      Elite Tactical DMRII Pro Riflescopes-3.5-21x50

Step 2: Remove the turret knob and set aside (2a). Loosen the three Allen set screws found on the perimeter of the black inner locking ring 1½ turns (using 1.5mm Allen wrench-provided) (2b). These screws are “captured” in the RevLimiter ring so that they cannot be completely removed and dropped or lost.

Elite Tactical DMRII Pro Riflescopes-3.5-21x50

Step 3: Turn the RevLimiter disk clockwise until it contacts the fixed pin in the bottom of the turret (3a). Tighten the three set screws in the RevLimiter disk to 2 inch lbs (3b). (Do not overtighten). Your zero stop is now set.

Elite Tactical DMRII Pro Riflescopes-3.5-21x50

Step 4: Re-index the turret cap to zero and return the turret screw to the top of the turret knob and tighten (4).

      Elite Tactical DMRII Pro Riflescopes-3.5-21x50


BORE SIGHTING AND ZEROING THE Elite Tactical DMRII Pro Riflescopes-3.5-21x50

Bore sighting is a preliminary procedure to achieve proper alignment of the scope with the rifle bore. It is best done using a Bushnell Bore Sighter. If a bore sighter is not available, it can be done as follows: Remove the bolt and sight through the gun barrel at a 100 yard target. Then sight through the scope and bring the crosshairs to the same point on the target using the turrets or windage adjustments. Return the bolt and prepare to shoot down range at the 100 yard target.

Your next step will be to zero the scope using live rounds. Fire your first shot and note the location of impact. You can use the turrets to change the point of impact accordingly. For example, if your first shot went 1 mil high and 1 mil left, adjust your elevation dial down 1 mil and your windage dial 1 mil right. Always adjust in the opposite direction from your point of impact.

As you fire your second shot, you should see the point of impact hit closer to your intended target. Multiple rounds may need to be fired before achieving consistent results. You may also use reticle within your scope to help decipher the correct adjustments. The image on the next page shows how this works, using the H59 reticle as an example.






Hot Tags: Elite Tactical DMRII Pro Riflescopes-3.5-21x50, Manufacturers, Suppliers, Wholesale, Buy, Factory, In Stock, Bulk, Brands, China, Cheap, Discount, Low Price, Buy Discount, Price, Quality, Durable, Easy-maintainable, Lifetime Ironclad Warranty

Product Tag

Related Category

Send Inquiry

Please Feel free to give your inquiry in the form below. We will reply you in 24 hours.