النخبة التكتيكية XRS II Riflescopes
  • Air Proالنخبة التكتيكية XRS II Riflescopes
  • Air Proالنخبة التكتيكية XRS II Riflescopes

النخبة التكتيكية XRS II Riflescopes

كرسنا أنفسنا ل ELITE TACTICAL XRS II RIFLESCOPES - 4.5-30X50 سنوات عديدة ، تغطي الولايات المتحدة الأمريكية بأكملها وسوق أوروبا ، ونتوقع أن نصبح شريكك على المدى الطويل في الصين في مثل ELITE TACTICAL XRS II RIFLESCOPES - 4.5-30X50. وعدك بالتثبيت السهل ، نترك جميع الملحقات جيدة لك بالفعل.

???? ????

PDF تحميل

وصف المنتج

مشروع:النخبة التكتيكية XRسII RIFLEسCOPEس -4.5-30X50

عارضات ازياء:ET46305GI ، ET46305GZ ، ET46305GZA ، ET46305T ، ET46305Z

شبكاني:خيارات متعددة ، زجاج محفور

بحجم:4.5-30X50


تلقينا أنفسنا في RIFLEسCOPEس النخبةبراعةإيكال- 4.5-30X50 لسنوات عديدة ، وتغطي الولايات المتحدة الأمريكية بالكامل وسوق أوروبا ، ونتوقع أن نصبح شريكك على المدى الطويل في الصين في مثل ELIFT براعةإيكالXRسII RIFLEسCOPEس - 4.5-30X50. نعدك بالتثبيت السهل ، نترك جميع الملحقات جيدة لك بالفعل.


عن النخبة التكتيكيةXII مدافع - 4.5-30X50 وصف المنتج

هذه هي. هذه هي النخبة التكتيكية XRسII RIFLEسCOPEس - 4.5-30X50 التي كانت المنصة في King of 2 Miles وعدد لا يحصى من مباريات البندقية الدقيقة. الشخص الذي يستخدمه أفضل الرماة في جميع أنحاء العالم لجعل اللقطات مهمة. هذه الثقة.

الشيء الأكثر أهمية في أي نطاق هو الزجاج. يتم عزل كل قطعة زجاجية عدة مرات. الانحرافات اللونية هي شيء من الماضي لأن Wegave it E.D. زجاج أساسي لتحسين تمثيل الألوان والتباين والقرار. يتصدر كل شيء حاجز EXO الحصري الخاص بنا لحماية رؤيتك من عناصر سرقة المسرح.

يتطلب التصوير الدقيق تتبعًا دقيقًا ولديه XRسII. يتم تصنيع أبراجنا بدقة إلى الموافقات الشديدة للتكرار الذي يمكنك الاعتماد عليه ، ويضمن برج القفل المتعرج أنه لن يتحرك عندما لا ترغب في ذلك ، وأخيرًا ، أعطينا برج الارتفاع لدينا طريقة بسيطة لاستخدام التوقف الحقيقي - RevLimiter.

متوفر في شبكتنا الحصرية ج 3 وكذلك الهزة 3 و Horus 59.

TheXRسII - بنيت مثل قبو. انها "النخبة التكتيكية" البصرية الأولى.

ExclusiveEXO Barrier Protection - Bushnell هو أحدث وأفضل عدسات واقية للطلاء الجزيئي بالزجاج ، وصد الماء والزيت والغبار والحطام ومنع الخدوش.

RevLimiter Zero سtop - نقطة توقف حقيقية سريعة وسهلة يمكنك الاعتماد عليها.

EDPrime Glass - يوفر زجاج Bushnell عالي الجودة ألوانًا مذهلة ودقة وتباينًا مذهلين.

ArgonPurged Fog-Proofing - تظل البصريات المملوءة بالأرجون مستقرة بغض النظر عن درجة الحرارة المحيطة للحماية المثلى من الضباب.

الممتازة مربع مغناطيس - مبطن ويكمل تجربة النخبة التكتيكية.

ماذا في الصندوق: 4.5-30x50 XRسII riflescope ، 2 "مظلة شمسية ، ناعمة" نطاق "بيكيني" غطاء ، أغطية العدسات ، دليل البدء السريع ، ورقة التعليمات ، النخبة التكتيكية ملصق ، قماش عدسة سPUDZ ، متعدد الأدوات


مواصفات النخبةبراعةإيكالمدافع XRسII -4.5-30X50

نموذج #

تكبير و OBJ. الماس.

شبكاني

طائرة الوصل

ELEV / WIND TRAVEL (MIL)

السفر لكل REVO

موازي دقيقة.

إغاثة العين

مجال الرؤية (FT @ 100 YDس)

الوزن (اوز).

الطول

ET46305GI

4.5-30x50

ج 3 (Illum)

FFP

33/33

10 ميل

75 ياردة

3.75 €

24-4

37.8

14.5 €

ET46305GZ

4.5-30x50

ج 3

FFP

33/33

10 ميل

75 ياردة

3.75 €

24-4

37.8

14.5 €

ET46305GZA

4.5-30x50

ج 3

FFP

33/33

10 ميل

75 ياردة

3.75 €

24-4

37.8

14.5 €

ET46305T

4.5-30x50

الهزة 3

FFP

33/33

10 ميل

75 ياردة

3.75 €

24-4

37.8

14.5 €

ET46305Z

4.5-30x50

H59

FFP

33/33

10 ميل

75 ياردة

3.75 €

24-4

37.8

14.5 €

         

Elite Tactical XRسII Riflescopes

عن النخبة التكتيكية مدافع XRسII -4.5-30X50

التسليم الجولات الموجهة بدقة على مسافات شديدة هي مهارة شحذت بالممارسة - والنطاق المناسب. XRسII هو البصري الرائد في Bushnell® ، تم تصميمه خصيصًا ل المعايير الأكثر صرامة. يوفر زجاج Prime Prime ألوانًا وتباينًا غنيًا ، حتى في ظروف الإضاءة المنخفضة. زوم 4.5-30x وعدسة موضوعية عريضة 50 مم مُصممة للحصول على أهداف تتجاوز 1000 ياردة. إجراء التعديلات هو عملية بسيطة ودقيقة ، مع برج الرياح قفل T-Lok و برج الارتفاع يضم RevLimiter ™ Zero سtop الذي لن يتحول إلى الماضي صفر. تتطلب القوات العسكرية وإنفاذ القانون والرماة التنافسية الدقة ، و يقدم XRسII.

Elite Tactical XRسII Riflescopes

أوليةسالتأقلمالتعديل - EYEPIECE (النخبةالتركيز السريع المدافع التكتيكية XRسII - 4.5-30X50ï¼ ‰

تم العثور على قرص العدسة ذو التركيز السريع على الطرف البصري من Bushnell ELITEبراعةإيكالXRسII RIFLEسCOPEس - 4.5-30X50. استخدم هذا الضبط للحصول على صورة منضدة تبدو حادة في عينيك. إذا كانت هناك حاجة إلى الضبط ، فابحث عن كائن بعيد لعدة ثوانٍ دون استخدام نطاقك. ثم ، قم بتحويل رؤيتك بسرعة ، وابحث من خلال النطاق في خلفية عادية. قم بتدوير قرص العدسة ذو التركيز السريع في اتجاه عقارب الساعة أو عكس اتجاه عقارب الساعة حتى يصبح شبكي الحادة واضحًا ونقيًا. العدسة كبيرة

Elite Tactical XRسII Riflescopes

النخبةبراعةICALXRسII RIFLEسCOPEس -4.5-30X50 POWER CHANGE RING

يمكن تغييرها لتضخيمها من BushnellالنخبةبراعةإيكالXRسII RIFLEسCOPEس - 4.5-30X50 بسهولة من خلال استيعاب ذراع المطرقة الجديدة (اليمنى) ، والتي يتم دمجها في حلقة تغيير الطاقة. ذراع الرمي مثبت في المصنع ، ولكن يمكن إزالته عن طريق فك مسامير التثبيت على جانبي قاعدة المطرقة باستخدام مفاتيح ألين المقدمة. استخدم الذراع لتدوير تغيير الطاقة في اتجاه عقارب الساعة للحصول على تكبير أكبر ، عكس اتجاه عقارب الساعة للحصول على تكبير أقل.يمكن تحديد إعداد التكبير من خلال ملاحظة الرقم الموجود أمام النقطة الثابتة على أنبوب النطاق.




العلامات الساخنة: النخبة التكتيكية XRS II Riflescopes ، الشركات المصنعة ، الموردين ، بالجملة ، شراء ، مصنع ، في المخزون ، السائبة ، العلامات التجارية ، الصين ، رخيصة ، خصم ، سعر منخفض ، خصم شراء ، سعر ، جودة ، متين ، سهل الصيانة ، ضمان Ironclad مدى الحياة

علامة المنتج

الفئة ذات الصلة

???? ????

لا تتردد في تقديم استفسارك في النموذج أدناه. سنقوم بالرد عليك في غضون 24 ساعة.

Elite Tactical XRS II Riflescopes
  • Air ProElite Tactical XRS II Riflescopes
  • Air ProElite Tactical XRS II Riflescopes

Elite Tactical XRS II Riflescopes

We devoted ourselves to ELITE TACTICAL XRS II RIFLESCOPES - 4.5-30X50 many year, covering whole USA and the Europe market, and expect to be become your long term partner in China on such ELITE TACTICAL XRS II RIFLESCOPES - 4.5-30X50. Promise that easy installation, we leave all accessories well for you already.

Send Inquiry

PDF Download

Product Description

Project:ELITE TACTICAL XRS II RIFLESCOPES - 4.5-30X50

Models: ET46305GI, ET46305GZ, ET46305GZA, ET46305T, ET46305Z

Reticle: Multiple options, etched glass

Size:4.5-30X50


We devoted ourselves to ELITE TACTICAL XRS II RIFLESCOPES - 4.5-30X50 many year, covering whole USA and the Europe market, and expect to be become your long term partner in China on such ELITE TACTICAL XRS II RIFLESCOPES - 4.5-30X50. Promise that easy installation, we leave all accessories well for you already.


About ELITE TACTICAL XRS II RIFLESCOPES - 4.5-30X50 Product Description

This is it. This is the ELITE TACTICAL XRS II RIFLESCOPES - 4.5-30X50 that’s been to the podium at the King of 2 Miles and countless precision rifle matches. The one that’s used by top shooters across the world to make shots count. This is confidence.

The most important thing about any scope is the glass. Every piece of glass is coated multiple times. Chromatic aberrations are a thing of the past because we gave it E.D. Prime glass for enhanced color representation, contrast, and resolution. Topping it all off is our exclusive EXO Barrier to protect your view from stage-robbing elements.

Precision shooting requires precision tracking and the XRS II has it. Our exacting turrets are machined to extreme clearances for repeatability you can count on. The locking windage turret guarantees it won’t move when you don’t want it to. Finally, we gave the elevation turret our simple to use true zero stop -the Rev Limiter.

Available in our exclusive G3 reticle as well as the Tremor3 & Horus 59.

The XRS II - Built like a vault. It’s Elite Tactical’s premier optic.

Exclusive EXO Barrier Protection -  Bushnell’s newest and best protective lens coating molecularly bonds to the glass, repelling water, oil, dust, debris and preventing scratches.

Rev Limiter Zero Stop – Fast & easy true zero stop you can count on.

ED Prime Glass -  Bushnell’s highest quality glass delivers amazing color, resolution and contrast.

Argon Purged Fog-Proofing - Argon-filled optics remain stable regardless of ambient temperature for the ultimate fog-proof protection.

Premium magnet-close box – Padded & completes the Elite Tactical experience.

What’s in the box: 4.5-30x50 XRS II riflescope, 2” sunshade, soft ‘bikini’ scope cover, lens covers, Quick Start Guide, Instruction Sheet, Elite Tactical sticker, SPUDZ™ lens cloth, Multitool


Specification of ELITE TACTICAL XRS II RIFLESCOPES - 4.5-30X50

MODEL #

MAGNIFICATION & OBJ. DIAM.

RETICLE

FOCAL PLANE

ELEV/WIND TRAVEL (MIL)

TRAVEL PER REVO

PARALLAX MIN.

EYE RELIEF

FIELD OF VIEW (FT @ 100 YDS)

WEIGHT (OZ.)

LENGTH

ET46305GI

4.5-30x50

G3 (Illum)

FFP

33/33

10 MIL

75 YDS

3.75”

24-4

37.8

14.5”

ET46305GZ

4.5-30x50

G3

FFP

33/33

10 MIL

75 YDS

3.75”

24-4

37.8

14.5”

ET46305GZA

4.5-30x50

G3

FFP

33/33

10 MIL

75 YDS

3.75”

24-4

37.8

14.5”

ET46305T

4.5-30x50

Tremor3

FFP

33/33

10 MIL

75 YDS

3.75”

24-4

37.8

14.5”

ET46305Z

4.5-30x50

H59

FFP

33/33

10 MIL

75 YDS

3.75”

24-4

37.8

14.5”

         

Elite Tactical XRS II Riflescopes

ABOUT THE ELITE TACTICAL XRS II RIFLESCOPES - 4.5-30X50

Delivering precisely-aimed rounds at extreme distances is a skill honed with practice – and the proper scope. The XRS II is Bushnell®’s flagship optic, crafted to the most exacting standards. ED Prime Glass delivers rich color and contrast, even in low-light conditions. The 4.5-30x zoom and wide 50mm objective lens are designed to acquire targets well beyond 1,000 yards. Making adjustments is a simple and accurate process, with the T-Lok™ locking windage turret and an elevation turret featuring a RevLimiter™ Zero Stop that will not turn past zero. Military, law enforcement and competitive shooters demand precision, and the XRS II delivers.

Elite Tactical XRS II Riflescopes

PRELIMINARY SCOPE ADJUSTMENT - FAST FOCUS EYEPIECE(ELITE TACTICAL XRS II RIFLESCOPES - 4.5-30X50)

The fast-focus eyepiece dial is found on the ocular end of your Bushnell ELITE TACTICAL XRS II RIFLESCOPES - 4.5-30X50. Use this adjustment to obtain a reticle image that appears sharp to your eyes. If adjustment is needed, look at a distant object for several seconds without using your scope. Then, shift your vision quickly, looking through the scope at a plain background. Turn the fast-focus eyepiece dial clockwise or counterclockwise until the reticle pattern is sharp and clear. The eyepiece has a large

Elite Tactical XRS II Riflescopes

ELITE TACTICAL XRS II RIFLESCOPES - 4.5-30X50 POWER CHANGE RING

Changing the magnification of your BushnellELITE TACTICAL XRS II RIFLESCOPES - 4.5-30X50 can be easily accomplished by grasping the new throw hammer lever (right), which is integrated into the power change ring. The throw lever is factory installed, but can be removed by loosening set screws on either side of the hammer’s base using the provided allen keys. Use the lever to rotate the power change ring clockwise for higher magnifications, counterclockwise for lower magnifications. The magnification setting can be identified by noting the number that is in front of the stationary dot on the scope tube.




Hot Tags: Elite Tactical XRS II Riflescopes, Manufacturers, Suppliers, Wholesale, Buy, Factory, In Stock, Bulk, Brands, China, Cheap, Discount, Low Price, Buy Discount, Price, Quality, Durable, Easy-maintainable, Lifetime Ironclad Warranty

Product Tag

Related Category

Send Inquiry

Please Feel free to give your inquiry in the form below. We will reply you in 24 hours.